اجعل مدونتك افضل مدونة مع التصاميم المجانيه
ترايد مان ضمن افضل الشروحات 2016 ×

صور الفيسبوك الشخصي ... قريبا تغييرا جذريا للأفضل!


وأنها قريبة جدا إلى واحدة من الميزات الجديدة من الفيسبوك أن معظم نتوقع: الصور الشخصية في الحركة. التقى هذا الخبر وفي سبتمبر، وهنا لدينا، ولكن الآن نحن نعرف المزيد عن ذلك: يمكنك تحميل ملفات الفيديو من بعض التطبيقات الشهيرة جدا مثل MSQRD أو الكرمة.

وهذا هو، وليس فقط يمكن أن تسجل نفسك مع الفيسبوك واستخدام الفيديو في سؤال عن "الصورة" لمحة، ولكن يمكنك أيضا إنشاء ملفات الفيديو تصل إلى 7 ثوان من تطبيقات الطرف الثالث ووضعها في الفيسبوك. وهذا ممكن من خلال تطبيق عدة الملف التعبير.

ما هي التطبيقات المتوافقة مع؟ هنا بالفعل وأكد.
MSQRD - Boomerang - lollicam - BeautyPlus - Cinemagraph - Pro from Flixel - Vine

يذكر أن MSQRD تم شراؤها من قبل الفيسبوك قبل بضعة أشهر ... ومنذ ذلك الحين التطبيق لديها امكانات والرجال من رأى مارك زوكربيرج! وبطبيعة الحال، ونحن هنا تأخذ في عداد المفقودين تطبيق إينستاجرام الذي ينتمي أيضا إلى الفيسبوك والتي بالتأكيد أمر جيد جدا لإنشاء ملفات الفيديو القصيرة بسهولة وبسرعة.

في الوقت الراهن الفيسبوك تجرب الصور وظيفة الشخصية في الحركة مع بعض المستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، إلا في دائرة الرقابة الداخلية. ومع ذلك من المتوقع أن ينهي المستخدمين الوصول إلى جميع أنحاء العالم، ومع الأجهزة المختلفة، مثل الروبوت هذا الخيار. متى؟ أنت لا تعرف حتى الآن، ولكن نأمل قريبا!

عن مدير الموقع :

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية